بسم الله الرحمن الرحيم 

مرحبا بكم في تحميل حلقات الدراما اليابانية sugarless  بترجمة عربية .

sugarless عربي مترجم


لمشاهدة معلومات الدراما هنا في هذا التقرير  sugarless

تم الإكتمال من ترجمة الحلقة الأولى من الدراما .

تنويه :

Teppen : كلمة تعني الأعلى ، الرأس  ، القمة  ،الزعيم  و بالتالي لها معاني مختلفة يتم أخذها بعين الإعتبار حسب سياق الجملة أو حسب نا يعني الممثل .zako : تعني اليرقات الصغيرة أو السمكة الصغيرة مما يدل على الضعف و تستعمل كشتيمة في الدراما 

الحلقة الأولى   :

صور الحلقة :







التحميل :

Mega :

firedrive :

الخليج  :

مشاهدة أونلاين :

ننتظر أرائكم عن الحلقة ...



كلمات للبحث :
  • تحميل دراما يابانية 
  • sugarless عربي 
  • sugarless مترجم عربي 
  • crows zero 
  • مسلسل ياباني 

إرسال تعليق

  1. انا ويني عن هالمدونة
    أخيييييييييييييييييييييييييييييييييرا لقيتها مترجمممممممه
    أريققققققققققققققققققققققققققققاتو هونتوني
    اوتسسسكااري ساما ديشتا

    ردحذف
    الردود
    1. دوي إيتاشيماشتي العفو شكرا على ردك المشجع ، جاري العمل على باقي الحلقات

      حذف
  2. ياااااااااي انا معجبة كبيرة لكل فرقة في شركة LDH وخاصة عشيرة اكزايل منجد ماتوقعت احد يترجم الدراما منجد انا شاكرة لك الله يجزاك كل خير ياشيخ حاتابعها كلها من مدونتك ان شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على ردك المشجع ، سأحاول الإسراع في الحلقات القادمة .

      حذف
  3. مايشتغل معايه ولا واحد T^T
    حاولت في الخليج وفي الفايردرايف بس مايحملو

    ردحذف
    الردود
    1. المشكل في سيرفرات هذه المواقع و ليس في الحلقة ممكن تحاولي غذا إذا تصلح المشكل
      أنا أيضا ما قدرت أحمل الملفات من موقع الخليج اليوم بتاتا

      حذف
    2. من فضلك أعد رفع هذه الحلقات مره أخرى عل سيرفر mega
      هذه السيرفرات لا تعمل
      شكرا

      حذف
  4. طيب مررره شكرا انك رديت عليه ^^

    ردحذف
  5. الردود
    1. أنا اقوم حاليا بإعادة الرفع . تم إعادة رفع الحلقة الأولى

      حذف
    2. شكرا جزيلا أخي الكريم ...صار لي فتره أنتظر اعادة الرفع

      حذف
  6. لو ممكن أخي أريد ملفات ترجمة هذه السلسلة
    هذا رابط الفيسبوك https://www.facebook.com/adadihicham
    و شكرا

    ردحذف
  7. مايشتغل الاون لاين على الجوال ماصدقت القا الدراما بالعربي ومررره شكراً

    ردحذف
  8. الاونلاين مايشتغل للاسف :(
    ي ليت تصلحون الخلل وعساكم ع القوه إن شاء الله :*

    ردحذف
  9. واااااو لقيت هذي الدراما مترجممة 😍😍
    اوتسكاري ساماا ^o^
    انا احب shirahama alan وفرقة جيني عشان كذا قررت اتابع دي الدراما 😀
    وقريت انها حلوة ~^^
    هونتوني اريقاتو جوزايمس
    استمرو 😊

    ردحذف
  10. لو سمحت لما حملت الحلقة بالميجا ما طلعت ترجمة >~<

    ردحذف
  11. وانا كمان لما حملتها طلعت بدون ترجمة

    ردحذف

 
Top